DuckTales Remastered-RELOADED 2013 لعبة

الأربعاء، 14 أغسطس 2013

DuckTales Remastered-RELOADED 2013 لعبة

DuckTales REMASTERED-RELOADED | PC | 875 MB الحجم

اللغة: اللغة الإنجليزية
النوع: منهاج
الناشر: كابكوم
المطور: تقنيات WayForward

DuckTales REMASTERED يلي مغامرات McDuck البخيل وهو يستكشف العوالم تحت عنوان مختلف لجمع الكنوز وأصبح العالم؟ أغنى duck.DuckTales REMASTERED يأخذ الكلاسيكية ديزني مغامرة platforming إلى مستوى جديد كليا. تم الجميلة إعادة إنشاء كافة صور من لعبة 8 بت والعفاريت مرسومة باليد والرسوم المتحركة، وعبر خلفية فاتنة، والخلفيات مستوى إعادة تصوره. وعلاوة على ذلك، والأصل ديزني الأحرف أصوات المواهب، بما في ذلك بعض من مسلسل الرسوم المتحركة، وتقديم الشخصيات في لعبة الحياة مع سحر وخفة دم، في حين يتم إعطاء الألحان الكلاسيكية من الصوت الأصلي لمسة عصرية. كما تحتوي اللعبة على كل مستوى تعليمي جديد حيث يمكن للاعبين الحصول على دراية الانتقال بوجو مبدع وقصب أرجوحة، في حين البخيل McDuck؟ ق متحف يسمح للاعبين لمتابعة جميع الإحصائيات ومقارنة التقدم المحرز مع الآخرين عبر المتصدرين العالمية.

الميزات:
تسترجع المسلسل التلفزيوني الكلاسيكي من؟ ليالي العام 1980؟؟ متابعة مغامرات البخيل McDuck وله ثلاثة أبناء وهم درء الأعداء بما في ذلك الأولاد وبيجل السحري DeSpell، على سعيهم للحصول على الكنوز الخمس الأكثر إثارة للإعجاب من جميع أنحاء العالم.
إعادة تعريف مرئيات مرسومة باليد؟ وقد اتخذت المطور WayForward جميع التشكيلات الأصلي من المباراة 8 بت وتزداد وصوغه لهم كما العفاريت مرسومة باليد، عبر خلفية من الخلفيات الجميلة مستوى إعادة تصوره.
أصيلة تجربة ديزني؟ يتم جلب بعض من شخصيات ديزني المفضلة الخاصة بك إلى الحياة من قبل العديد من بين أكثر من صوت المواهب أصلي من الكلاسيكية DuckTales المسلسلات التلفزيونية والخلفيات مرحلة اتخاذ إلهامهم من الحلقات التلفزيونية الكلاسيكية.
تعلم بوجو؟ في كل مستوى تعليمي جديد، وتعلم مهارات اللعب الأساسية، بما في ذلك McDuck البخيل؟ ايقونه الانتقال بوجو وقصب سوينغ.
زيارة المتحف؟ المسار الخاص بك الإنجازات والتقدم ووضع على لوحات رائدة في البخيل McDuck؟ ق المتحف الجديد.
النقدية في القطع النقدية الخاصة بك في البخيل McDuck؟ ق المال بن؟ وهناك مجال للعب جديدة، البخيل؟ ق المال بن يسمح للاعبين لتعقب مقدار الثروة المتراكمة وحتى بالسباحة من خلال أحدث غنائمه.
عززت رقميا الموسيقى التصويرية؟ بنيت من النسخ الأصلية، والموسيقى التصويرية لDuckTales REMASTERED إنشاء التكرارات تضخيمها أكثر حداثة من الألحان الكلاسيكية.

لقطات الشاشة


1. فك الضغط.
2. حرق أو تحميل الصور.
3. تثبيت اللعبة.
4. نسخ على محتوى متصدع من الدليل / الكراك على الصورة
لعبة دليل installexecutable الخاص بك.
5. تلعب لعبة.
6. دعم مطوري البرمجيات. إذا كنت تحب هذه اللعبة، وشرائه

Rapidgator.net
Download From Rapidgator

Dizzcloud.com
Download From Dizzcloud

Uploaded.net
Download From Uploaded

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
© 2012 مرتل
تعريب وتطوير :قوالبنا للبلوجر | تصميم : Borneo Templates